You are here1500 رياضي في الفوفتنام يتربصون تحت إشراف خبير فيتنامي

1500 رياضي في الفوفتنام يتربصون تحت إشراف خبير فيتنامي


آخر خبر

الرئيس بوتفليقة يتعهد بإجراء مراجعة للدستور خلال السنة الجارية إذا أعيد انتخابه

أعلن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة يوم السبت في رسالة وجهها للشعب الجزائري انه في حالة اعادة انتخابه لعهدة جديدة فانه سيقوم "بإجراء مراجعة للدستور في غضون السنة الجارية ".

في الموقع أيضا

<<
>>

1500 رياضي في الفوفتنام يتربصون تحت إشراف خبير فيتنامي

By redaction - Posted on 06 January 2012

استفاد حوالي 1500 رياضي في فوفتنام فيات فوداو من جميع الفئات اليوم الجمعة بملعب المعهد الوطني للتكوين العالي في علوم وتكنولوجية الرياضة بعين البنيان بعاصمة الجزائر من تربص " قاعدي ومكيف" أشرف عليه الخبير الفيتنامي نقيان فان تشيو.
هذا التجمع الذي بادرت إلى تنظيمه الاتحادية الجزائرية للفنون القتالية, من شأنه منح فرصة للاحتكاك واستفادة هؤلاء الشباب من خبرة وتقنيات متطورة لأستاذ (الدرجة 9) ورئيس الشيوخ العالمي للفوفينام فيات فوداو.
وصرح المدير الفني الوطني للهيئة الفديرالية الجزائرية ، حكيم كرينح ، " هو ملتقى للفئات الناشئة. أردناه أن يكون تكوينا قاعديا مفتوحا ومكيفا لجميع الأصناف الممارسة لهذا الفن القتالي وتحفيزهم معنويا للسير على خطى الخبير الفيتنامي في اللجنة التقنية للفديرالية الدولية للفوفتنام فيات فود".
وستعهد لنائب الاتحادية الدولية للعبة ، نقيان فان تشيو خلال مدة تواجده بالجزائر (6-15 جانفي)، مهمة تلقين دروس نظرية وتطبيقية بقاعة المركب الجواري بالدار البيضاء لفائدة المدربين الجزائريين -- الذين يتكفلون فيما بعد بالتكوين داخل الوطن -- وكذا رياضيي المستوى العالي (عناصر المنتخب الوطني).
كما أكد نفس المسؤول من جهة أخرى، أنه سينظم يومي 10 و11 بالجزائر العاصمة المؤتمر التأسيسي للكونفديرالية الإفريقية للفوفينام فيات فوداو ,حيث يطمح مسؤولو الاتحادية في الظفر برئاسة الهيئة، حسبما.

Share this

Add comment